فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاتجاهات، الصف المقلوب، المنصات التعليمية، معلمو الرياضيات attitudes اتجاهات معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية نحو توظيف استراتيجية الصف المقلوب عبر المنصات التعليمية Attitudes of primary stage mathematics teachers towards employing the flipped classroom strategy via educational platforms [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 176-204]
  • البراعة الرياضياتية تصور مقترح للدمج بين إستراتيجيتي التدريس التبادلي والبيت الدائري وفاعليته في تنمية البراعة الرياضياتية ومهارات معالجة المعلومات والتفكير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Proposed Integration of the Reciprocal Teaching and Circular Classroom Strategies and its effectiveness for Developing Preparatory School Students’ Mathematical P [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 246-311]
  • البيت الدائري تصور مقترح للدمج بين إستراتيجيتي التدريس التبادلي والبيت الدائري وفاعليته في تنمية البراعة الرياضياتية ومهارات معالجة المعلومات والتفكير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Proposed Integration of the Reciprocal Teaching and Circular Classroom Strategies and its effectiveness for Developing Preparatory School Students’ Mathematical P [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 246-311]
  • التدريس التبادلي تصور مقترح للدمج بين إستراتيجيتي التدريس التبادلي والبيت الدائري وفاعليته في تنمية البراعة الرياضياتية ومهارات معالجة المعلومات والتفكير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Proposed Integration of the Reciprocal Teaching and Circular Classroom Strategies and its effectiveness for Developing Preparatory School Students’ Mathematical P [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 246-311]
  • التعلم التفاعلي Interactive Learning التعلم التفاعلــي للرياضيات من خلال المصــادر المعزرة بالتكنولوجيــــا: مراجعـــــة Interactive Learning of Mathematics through Technology-Enhanced Resources: A Review [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 205-245]
  • التغير المناخي، قضايا التغير المناخي، رياضيات المناخ، جدارات الاستدامة، جدارات التغير المناخي، الجدارات المعرفية، الجدارات المهارية، برنامج مقترح لتنمية الجدارات اللازمة لدمج قضايا التغير المناخي في تعليم الرياضيات وتعلمها لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية A proposed program to develop the necessary competencies for integrating climate change issues into teaching and learning mathematics among primary Stage mathematics teachers [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 42-175]
  • التفاعلInteraction التعلم التفاعلــي للرياضيات من خلال المصــادر المعزرة بالتكنولوجيــــا: مراجعـــــة Interactive Learning of Mathematics through Technology-Enhanced Resources: A Review [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 205-245]
  • التفاعل بين الطلاب والمصادر المعززة بالتكنولوجيا التعلم التفاعلــي للرياضيات من خلال المصــادر المعزرة بالتكنولوجيــــا: مراجعـــــة Interactive Learning of Mathematics through Technology-Enhanced Resources: A Review [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 205-245]
  • التفكير الإيجابي. Reciprocal teaching تصور مقترح للدمج بين إستراتيجيتي التدريس التبادلي والبيت الدائري وفاعليته في تنمية البراعة الرياضياتية ومهارات معالجة المعلومات والتفكير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Proposed Integration of the Reciprocal Teaching and Circular Classroom Strategies and its effectiveness for Developing Preparatory School Students’ Mathematical P [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 246-311]
  • الرياضياتMathematics التعلم التفاعلــي للرياضيات من خلال المصــادر المعزرة بالتكنولوجيــــا: مراجعـــــة Interactive Learning of Mathematics through Technology-Enhanced Resources: A Review [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 205-245]
  • المصادر المعززة بالتكنولوجيا Technology-Enhanced Resources التعلم التفاعلــي للرياضيات من خلال المصــادر المعزرة بالتكنولوجيــــا: مراجعـــــة Interactive Learning of Mathematics through Technology-Enhanced Resources: A Review [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 205-245]

ب

  • بحث مرجعي Review Article التعلم التفاعلــي للرياضيات من خلال المصــادر المعزرة بالتكنولوجيــــا: مراجعـــــة Interactive Learning of Mathematics through Technology-Enhanced Resources: A Review [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 205-245]

م

  • مراجعةA Review التعلم التفاعلــي للرياضيات من خلال المصــادر المعزرة بالتكنولوجيــــا: مراجعـــــة Interactive Learning of Mathematics through Technology-Enhanced Resources: A Review [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 205-245]
  • مهارات معالجة المعلومات تصور مقترح للدمج بين إستراتيجيتي التدريس التبادلي والبيت الدائري وفاعليته في تنمية البراعة الرياضياتية ومهارات معالجة المعلومات والتفكير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Proposed Integration of the Reciprocal Teaching and Circular Classroom Strategies and its effectiveness for Developing Preparatory School Students’ Mathematical P [المجلد 27، العدد 1، 2024، الصفحة 246-311]